عرض ‘مخاض‘ والإعلان عن الفائز بحملة ‘نناهض العنف‘

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، أطلق مركز “إعلام” يوم الجمعة الأخير مشروع “الحملات الإعلامية” في أمسية خاصة تم خلالها عرض نتائج مسابقة “نناهض العنف بتصميم”، وعرض فيلم “مخاض” الذي شارك “إعلام” في إنتاجه.
بدأت الأمسية التي تولت عرافتها سماح بصول بكلمة ألقتها عضو إدارة “إعلام”، المربية عرين سويطات، مشيرة إلى “أنها لا تنظر إلى يوم المرأة على أنه يومٌ احتفالي، انما مناسبة لإبراز صمودنا وتضامننا مع جميع النساء، فلسطينيًا وعربيًا”. وأوضحت سويطات “أن هنالك ضرورة للتضامن في هذا اليوم مع بقية نساء العالم، لكن لا يجب أن يُنظر إلى هذا اليوم على أنه يوم (ندب)، بل يوم دعم وفخر بالنساء وإنجازاتهن”.
وقامت سويطات خلال كلمتها بالربط بين الأمسية ومشروع الحملات الإعلامية، حيث نوهت إلى أن المرأة كانت في مركز اهتمام وانطلاقة المشروع، الذي بدأ تطبيقه فعليا ضمن مشاريع إعلام مطلع شباط 2013، حيث افتتحت دورات في مجال آليات بناء الحملات الإعلامية شارك بها العشرات من الناشطين والناشطات؛ كما أعلن عن مسابقة خاصة بعنوان “نناهض العنف بتصميم” شارك بها العشرات من المبدعين في مجال التصميم الجرافيكي، إضافة إلى دعم إنتاج سينمائي يناهض العنف تجاه المرأة بكافة أشكاله………

لمتابعة الخبر على الصحافة

موقع بانيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *