اعتقال شاب بشبهة ضلوعه في جريمة قتل فؤاد خلف (35 عامًا) من المقيبلة

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه تم مساء الثلاثاء، العثور على جثة فؤاد خلف البالغ من العمر (35 عامًا) من سكان المقيبلة وعليها آثار عنف، بعد أن أخفيت تحت سيّارة خصوصيّة ركنت عند  المدخل المؤدي الى قرية اكسال.

alarab121114a2

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: “تم خلال ساعات الليلة الماضية اعتقال شاب من المقيبلة في العشرينات الأولى من عمره، بشبهة الضلوع في الجريمة مع العلم أنّه وصحيح لهذه المرحلة قام خلال التحقيقات معه بنفي الشبهات المنسوبة إليه” بحسب بيان الشرطة.

وقالت السمري: “الى كل ذلك من المقرر إحالة المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء لتمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية في هذه القضية التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات” بحسب ادعاءات الشرطة.

وهرعت الى المكان قوّات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلّة والافادات، سعيًا للتوصل الى الصيغة الحقيقية لوقوع الحادث.

بيان الشرطة
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة الاعلام العربي لوبا السمري، بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: “تم العثور مساء الثلاثاء، على جثة رجل وعليها علامات عنف، وذلك على مدخل مقبرة بلدة “مزراع” التعاونيّة بالقرب من العفولة. وهرعت الى المكان قوّات معززة من الشرطة وشرعت بأعمال البحث والفحص والتحقيق، في كافة ملابسات وظروف وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح معالمها بعد” بحسب بيان الشرطة.

وقالت السمري: “تبين لاحقًا أن الحديث يدور حول جثة رجل، على ما يبدو، عربي الهويّة في  الاربعينات من عمره الذي تم العثور عليه بجوار مركبة وعلى جسده علامات عنف. وتواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل مع اعمال الفحص والتشخيص الجنائي في الميدان، مع ترجيح شبهات تنفيذ جريمة قتل” بحسب بيان الشرطة.

المرحوم فؤاد خلف من المقيبلة
واختتمت السمري بيانها: “لاحقًا تبين بأن الحديث يدور حول مواطن من سكان المقيبلة، وهو فؤاد خلف البالغ من العمر (35 عامًا) له الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، هذا وكان قد تم العثور على جثته هناك، بأعقاب مركبة مشتبهة التي عثر عليها هناك. الى  ذلك تواصل شرطة الشمال وحدة التحقيقات المركزية  “اليمار”، وخبراء التشخيص الجنائي واخرى بأعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة” بحسب بيان الشرطة.

لمتابعة الخبر على موقع العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *