مصرع بثينة (بيسان) ابو غانم جراء اطلاق نار بالرملة

ذكرت مصادر طبية ” ان شابة عربية في العشرينات من العمر لقيت مصرعها متأثرة بجراحها البالغة التي اصيبت بها ، اثر تعرضها لاطلاق نار داخل مركبة في مدينة الرملة “.

 

geran-20141002602229

وتفيد المصادر الطبية ” ان الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قاكت بمحاولات انعاش للمصابة لكن دون جدوى واعلن الطبيب المرافق وفاتها في الطريق الى المستشفى ، وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث “.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري
وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ” انه في ساعات مساء اليوم السبت ، بالرملة ، من شارع هايشل ، قامت طواقم الاسعافات الاولية باحالة شابة عربية من مركبتها ، على ما يبدو من سكان المكان هناك وهي تعاني من جراح جراء اطلاق عيارات نارية ، بحيث توصف حالتها بالحرجة احيلت على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى اساف هروفيه ، حيث توفيت لاحقا هناك في حين شرعت قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث ، التشخيص ، الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة ” .
واضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: ” لاحقا تبين ان المرحومة هي من سكان الرملة البالغة بوفاتها نحو 31 عاما ام لثلاثة اطفال – لها الرحمة ولذويها وعائلتها بالغ الصبر والسلوان ” .

ضحية اطلاق النار في الرملة بثينة ( بيسان) ابو غانم
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا ان ضحية حادثة اطلاق النار في الرملة هي بثينة ابو غانم من مدينة الرملة ولها اسم اخر وهو ( بيسان) ، وهي ام لستة اطفال .

لمتابعة الخبر على موقع بانيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *